أعلنت كل من شركة اركان المعتمدة والشركة العربية للتسويق عن مشاركتهما في معرض النخبة العقاري الذي تنظمه مجموعة اسكان غلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات على أرض المعارض الدولية بمشرف خلال الفترة من 10 إلى 15 ديسمبر.
وبهذه المناسبة قال المدير التنفيذي للشركة عبدالله المطوع إن اركان ستطرح من خلال مشاركتها في المعرض مجموعة من المشاريع العقارية في عدة دولة خليجية وإقليمية هي المملكة العربية السعودية، الامارات العربية المتحدة، سلطنة عمان والجمهورية التركية.
وأشار إلى أن الشركة ستطرح مجموعة من الاراضي السكنية والتجارية في مدينة حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية، إلى جانب شقق فندقية وأراضي V.I.P. بإمارة رأس الخيمة بدولة الامارات العربية المتحدة ضمن مشروع مجموعة أبراج جار الخور، وأراض سكنية في إمارة عجمان.
أما بخصوص مشاريع سلطنة عمان فأكد على أن المشاركة ستتضمن طرح عقارات وأراض مميزة جداً في كل من محافظتي الباطنة وظفار، فيما سيتم طرح مشروع منازل الصنوبر في مدينة بولو أبانت في تركيا والذي هي عبارة عن مجموعة من المنازل المكسوة بشجر الصنوبر في منتزه يحتضن الطبيعة الساحرة الخلابة، إلى جانب فلل وشقق سكنية في مختلف أنحاء تركيا وبالتحديد في يلوا، بورصة،اسطنبول وصبنجة المتواجدة بمواقع مميزة بإطلالات خلابة، بعضها قريب من البحر والبعض الاخر يطل على النهر.
وأعرب المطوع عن أمله في أن تكون مشاركة اركان في هذا المعرض ناجحة، خاصة وأنها تضم باقة من المشاريع العقارية المميزة التي يبحث عنها المستثمر الكويتي، والتي حرصت الشركة من خلال اهتمامها بتلبية رغبات المستثمرين وعشاق العقار على أن تختار لهم أنسب وأفضل المواقع وتحقق العوائد المرجوة والاستثمار الناجح وأفضل اختيار على حد سواء.